WEBREVIEW

تطوير نموذج الفجوة في قياس جودة الخدمات المصرفية إلى المستوى العالمي دراسة نظرية

إن جودة الخدمة هي إحدى المجالات الأكثر أهمية في القطاع المصرفي. وتقدم هذه الدراسة إمكانية لتطوير نموذج الفجوة : مقياس Servqual على المستوى العالمي آخذين بعين الاعتبار الفروق الثقافية والبيئية والتقانية والتنظيمية في عصر العولمة.
وأخيراً تقدم نتائج مناسبة ومقترحات نظرية تساعد مديري المصارف على تقديم التزامهم بجودة الخدمة المصرفية.


Document joint


 
| info visites 9168601

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Sciences sociales et humaines  Suivre la vie du site مجلة العلوم الإنسانية  Suivre la vie du site Numéro 06   ?

Creative Commons License