دور سلوك المستهلك في تحسين القرارات التسويقية
إن تحسين القرارات التسويقية ينعكس ايجابيا على جميع وظائف المؤسسة، خاصة منها وظيفة الإنتاج، الأفراد والمالية، وذلك لما لهذه الوظائف من ترابط فيما بينها. وتحسين هذه القرارات لا يمكن إن يتم دون دراسة سلوك المستهلك باعتباره القلب النابض لأية إستراتيجية تسويقية فعالة تحدد على مستوى الإدارة العليا للمؤسسة سواء كانت هذه المؤسسة خاصة أو عامة, خدمية أو إنتاجية لان هدفه دائما هو إرضاء المستهلك, ومنه المحافظة على البقاء و الاستمرار.
Auteur(s)
الطاهر بن يعقوب
Se connecter |
info visites 9164616
fr Sciences sociales et humaines مجلة العلوم الإنسانية Numéro 06 ?