أساليب وطرق التعامل مع الجماعات المدرسية من وجهة نظر نفسية - اجتماعية
اعتبارا من كون المدرسة مجتمع مصغر يضم العديد من الجماعات الصغيرة؛ منها جماعات الصفوف (الأقسام) الدراسية، فإن علم النفس الاجتماعي بإمكانه تزويد القائمين على العملية التربوية والتعليمية؛ بما فيهم المعلمين بمعلومات هامة وواضحة عن طبيعة هذه الجماعات.
وستحاول هذه المداخلة تسليط الضوء على مساهمة علم النفس الإجماعي في السياق التربوي، مركزة على طرق أساليب التعامل مع الجماعات المدرسية بالإضافة إلى خصائصها
Se connecter |
info visites 9151156
fr Sciences sociales et humaines مجلة العلوم الإنسانية Numéro 01 ?