Accueil > Economie, commerce et gestion > مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية > Numéro 13
Réussir le développement de nouveaux produits dans un environnement turbulent (Cas du groupe Volkswagen)
إن النجاح في تطوير منتجات جديدة في بيئة جد مضطربة، يتطلب من المنظمة أن تتبنى نماذج جديدة للتصميم، تسمح للمنظمة بأن تصبح أكثر مرونة وذلك بالشكل الذي يمكنها من التكيف السريع مع التغيرات المفاجئة التي تحدث في بيئتها الخارجية. الهدف من هذه الورقة البحثية هو أن نظهر من خلال حالة مجموعة فولكس واجن الألمانية لصناعة السيارات، أهمية تصميم وحدات لتطوير منتجات جديدة وفعالة تلبي متطلبات بيئة مضطربة.
Auteur(s)
TEKFI Saliha
Mots-clés
Se connecter |
info visites 9168376
fr Economie, commerce et gestion مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية Numéro 13 ?