WEBREVIEW

أساليب وطرق التعامل مع الجماعات المدرسية من وجهة نظر نفسية - اجتماعية

اعتبارا من كون المدرسة مجتمع مصغر يضم العديد من الجماعات الصغيرة؛ منها جماعات الصفوف (الأقسام) الدراسية، فإن علم النفس الاجتماعي بإمكانه تزويد القائمين على العملية التربوية والتعليمية؛ بما فيهم المعلمين بمعلومات هامة وواضحة عن طبيعة هذه الجماعات.
وستحاول هذه المداخلة تسليط الضوء على مساهمة علم النفس الإجماعي في السياق التربوي، مركزة على طرق أساليب التعامل مع الجماعات المدرسية بالإضافة إلى خصائصها


Document joint


 
| info visites 9143653

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Sciences sociales et humaines  Suivre la vie du site مجلة العلوم الإنسانية  Suivre la vie du site Numéro 01   ?

Creative Commons License