التسويق والتجارة الإلكترونية في الدول العربية التحديات التي تواجهها وسبل التغلب عليها
تهدف هذه الدراسة إلى توضيح مفهوم التجارة الإلكترونية وتحدياتها في الدول العربية, ثم على هذه ضوء التحديات التي تواجه الدول العربية تختتم لورقة بعدد من التوصيات لتطوير التجارة الإلكترونية بما يؤدي إلى المواجهة والحصول على النجاح في عصر المعلومات .
Auteur(s)
سراج عبد الله حمود علي
Mots-clés
- التجارة الإلكترونية
- التسويق
-
الدول العربية
-
- التدخل الدولي لأغراض إنسانية بين سيادة الدول والالتزام بحماية حقوق الإنسان
- البعد الإجرائي الجديد لمفهوم المشاركة السياسية في الجزائر بعد 2011
- الآثار المترتبة على الاستثمارات المباشرة للشركاتمتعددة الجنسيات في ظل العولمة
- العالـم العربي وتحديات العولمة
- صلاحيات السلطة التشريعية في الدول العربية
Se connecter |
info visites 9230264
fr
Sciences sociales et humaines
مجلة العلوم الإنسانية
Numéro 05
?