تطوير نموذج الفجوة في قياس جودة الخدمات المصرفية إلى المستوى العالمي دراسة نظرية
إن جودة الخدمة هي إحدى المجالات الأكثر أهمية في القطاع المصرفي. وتقدم هذه الدراسة إمكانية لتطوير نموذج الفجوة : مقياس Servqual على المستوى العالمي آخذين بعين الاعتبار الفروق الثقافية والبيئية والتقانية والتنظيمية في عصر العولمة.
وأخيراً تقدم نتائج مناسبة ومقترحات نظرية تساعد مديري المصارف على تقديم التزامهم بجودة الخدمة المصرفية.
Auteur(s)
حسن الصرن رعد
Se connecter |
info visites 9273831
fr
Sciences sociales et humaines
مجلة العلوم الإنسانية
Numéro 06
?