متطلبات التسويق في الدوَل النامية مع الإشارة إلى المؤسسة الاقتصادية بالجزائر
,
لقد أسفر الاهتمام المتزايد بالتسويق وأنشطته في أوائل هذا القرن من طرف لمنظرين الاقتصاديين ورجال الأعمال على اتساع نطاق استعماله ومكن من تخطي الأزمة الخاصة بالاستهلاك، واستلزم الأمر في نهاية المطاف، تطبيع استعمال التسويق كمفهوم وكفلسفة للأعمال في كافة مجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية.
إلاَ أنه بالرغم من ذلك، مازالت بعض الأصوات تندد بقصور فعاليته لأنَ هناك جدل متنام حول طبيعة ونطاق التسويق كمجال من مجالات المعرفة بصفة عامة وإدارة الأعمال على وجه الخصوص ويرتكز هذا الجدل على التساؤلات التالية :
لماذا التسويق؟
و لماذا الاهتمام به ؟
Se connecter |
info visites 9234633
fr
Sciences sociales et humaines
مجلة العلوم الإنسانية
Numéro 09
?