التحديد الاصطلاحي والمفهومي للتقويم في ضوء الحصيلةاللسانية والتربوية الحديثة
ُعدُّ مصطلح التقويم أكثر المصطلحات التربوية التي أُختُلِفَ في ضبطها الاصطلاحي والمفهومي, حيث عُنِيَ به التثمين طورا, والقياس طورا آخر, وأُخِذَ كذلك على أنّه الاختبار والتنقيط...
وبناء على هذا التعدد والاختلاف تسعى هذه الدراسة إلى الضبط الاصطلاحي والمفهومي للتقويم التربوي في ضوء الحصيلة اللسانية والتربوية المعاصرة.
Auteur(s)
جوامع رضا
Se connecter |
info visites 9234513
fr
Sciences sociales et humaines
مجلة العلوم الإنسانية
Numéro 09
?