WEBREVIEW

التحديد الاصطلاحي والمفهومي للتقويم في ضوء الحصيلةاللسانية والتربوية الحديثة

ُعدُّ مصطلح التقويم أكثر المصطلحات التربوية التي أُختُلِفَ في ضبطها الاصطلاحي والمفهومي, حيث عُنِيَ به التثمين طورا, والقياس طورا آخر, وأُخِذَ كذلك على أنّه الاختبار والتنقيط...
وبناء على هذا التعدد والاختلاف تسعى هذه الدراسة إلى الضبط الاصطلاحي والمفهومي للتقويم التربوي في ضوء الحصيلة اللسانية والتربوية المعاصرة.


Document joint


Auteur(s)

جوامع رضا

 
| info visites 9143732

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Sciences sociales et humaines  Suivre la vie du site مجلة العلوم الإنسانية  Suivre la vie du site Numéro 09   ?

Creative Commons License