التعليم الجامعي في ظل ثورة المعلومات رؤية نقدية استشرافية
تحاول هذه الدراسة التعاطي مع آلية
تطوير التعليم العالي من حيث فلسفته
وأدائه، وذلك من خلال إحداث تكيفات
في بنيته الداخلية( التشريعات -طرائق
التفكير - فعالية الأداء)
و كذا الإفادة من التجارب العالمية
الإدارية والتعليمية (كمدارس الإدارة
بالأهداف والإدارة بالمعرفة وإدارة
الجودة الشاملة) خصوصا أن الحديث عن
تكيف التعليم العالي أصبح أكثر من
ضرورة وذلك استجابة لضغوطات
تكنولوجيا الإعلام والاتصال التي أفرزت
انساقا تعليمية لم تكن موجودة في السابق.
Auteur(s)
قوي بوحنية
Mots-clés
Se connecter |
info visites 9072979
fr
Sciences sociales et humaines
مجلة العلوم الإنسانية
Numéro 08
?