WEBREVIEW

التعليم الجامعي في ظل ثورة المعلومات رؤية نقدية استشرافية

تحاول هذه الدراسة التعاطي مع آلية
تطوير التعليم العالي من حيث فلسفته
وأدائه، وذلك من خلال إحداث تكيفات
في بنيته الداخلية( التشريعات -طرائق
التفكير - فعالية الأداء)
و كذا الإفادة من التجارب العالمية
الإدارية والتعليمية (كمدارس الإدارة
بالأهداف والإدارة بالمعرفة وإدارة
الجودة الشاملة) خصوصا أن الحديث عن
تكيف التعليم العالي أصبح أكثر من
ضرورة وذلك استجابة لضغوطات
تكنولوجيا الإعلام والاتصال التي أفرزت
انساقا تعليمية لم تكن موجودة في السابق.


Document joint


 
| info visites 9150991

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Sciences sociales et humaines  Suivre la vie du site مجلة العلوم الإنسانية  Suivre la vie du site Numéro 08   ?

Creative Commons License