المشروع التربوي الجزائريبين معوقات الأزمة وواقع العولمة« مقاربة سوسيولوجية »
إن النظام التربوي الجزائري
أسس وهو يحمل أسباب أزمته البنيوية،
التي تفاقمت مع مرور الوقت وتعدد
أشكال الإصلاح المغرقة في التبعية
والتبسيطية والتقناوية المحضة، حتى
انتهى إلى حالة الشلل والانحباس في
دوغمائية متطرفة غير مبالية بالرهانات
الجديدة ولاسيما مع مطلع الألفية الثالثة،
ألفية العولمة الشاملة.
Auteur(s)
سموك علي
Mots-clés
Se connecter |
info visites 9074124
fr
Sciences sociales et humaines
مجلة العلوم الإنسانية
Numéro 07
?