المشروع التربوي الجزائريبين معوقات الأزمة وواقع العولمة« مقاربة سوسيولوجية »
إن النظام التربوي الجزائري
أسس وهو يحمل أسباب أزمته البنيوية،
التي تفاقمت مع مرور الوقت وتعدد
أشكال الإصلاح المغرقة في التبعية
والتبسيطية والتقناوية المحضة، حتى
انتهى إلى حالة الشلل والانحباس في
دوغمائية متطرفة غير مبالية بالرهانات
الجديدة ولاسيما مع مطلع الألفية الثالثة،
ألفية العولمة الشاملة.
Auteur(s)
سموك علي
Mots-clés
Se connecter |
info visites 9180565
fr Sciences sociales et humaines مجلة العلوم الإنسانية Numéro 07 ?