WEBREVIEW

المشروع التربوي الجزائريبين معوقات الأزمة وواقع العولمة« مقاربة سوسيولوجية »

إن النظام التربوي الجزائري
أسس وهو يحمل أسباب أزمته البنيوية،
التي تفاقمت مع مرور الوقت وتعدد
أشكال الإصلاح المغرقة في التبعية
والتبسيطية والتقناوية المحضة، حتى
انتهى إلى حالة الشلل والانحباس في
دوغمائية متطرفة غير مبالية بالرهانات
الجديدة ولاسيما مع مطلع الألفية الثالثة،
ألفية العولمة الشاملة.


Document joint


Auteur(s)

سموك علي

 
| info visites 9170215

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Sciences sociales et humaines  Suivre la vie du site مجلة العلوم الإنسانية  Suivre la vie du site Numéro 07   ?

Creative Commons License