WEBREVIEW

تأثير تسيير العلاقة مع الزبون على تصميم المنتج في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية

دراسة عينة من المؤسسات الاقتصادية

غيرت المعطيات الحالية الكثير من الجزئيات في عملية تصميم المنتج فقد تم تجاوز التصميم المقولب بمعنى المحكوم بخطوات محددة مسبقا وفق نمط تسلسلي، إلى تصميم ينطلق من الزبون وينتهي اليه. بالاعتماد على تسيير العلاقة مع الزبون كفلسفة وإستراتيجية تقوم بتوفير الآيات والأرضية المناسبة لهذا المفهوم لتتمكن من أن تكون مرحلة تطوير المنتج أو تنفيذ التصميم المقترح متكاملة ويشرف عليها الزبون.


Document joint


 
| info visites 9143722

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Economie, commerce et gestion  Suivre la vie du site مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية  Suivre la vie du site Numéro 13   ?

Creative Commons License