WEBREVIEW

معرفة أثر الميزة التنافسية على معايير اختيار المورد في إطار مشروع إخراج النشاطات (دراسة تطبيقية لعينة من المؤسسات الجزائرية)

يشهد عدد المؤسسات التي تلجأ إلى إخراج النشاطات تزايدا مستمرا. إن انتشار هذا الأسلوب الجديد يرجع لتمكينه المؤسسات من إتمام المشاريع في آجال قياسية و تحقيق وفورات. يعتبر اختيار المورد أمر حاسم لنجاح عملية إخراج النشاطات. تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أهمية إخراج النشاطات ضمن إستراتيجية المؤسسة الجزائرية، حيث تسعى إلى تحديد العوامل المؤثرة على اختيار المورد، و من ثم تحديد أثر الميزة التنافسية التي تتبناها المؤسسة على هذه العوامل.


Document joint


 
| info visites 9143567

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Economie, commerce et gestion  Suivre la vie du site مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية  Suivre la vie du site Numéro 13   ?

Creative Commons License