WEBREVIEW

Réussir le développement de nouveaux produits dans un environnement turbulent (Cas du groupe Volkswagen)

إن النجاح في تطوير منتجات جديدة في بيئة جد مضطربة، يتطلب من المنظمة أن تتبنى نماذج جديدة للتصميم، تسمح للمنظمة بأن تصبح أكثر مرونة وذلك بالشكل الذي يمكنها من التكيف السريع مع التغيرات المفاجئة التي تحدث في بيئتها الخارجية. الهدف من هذه الورقة البحثية هو أن نظهر من خلال حالة مجموعة فولكس واجن الألمانية لصناعة السيارات، أهمية تصميم وحدات لتطوير منتجات جديدة وفعالة تلبي متطلبات بيئة مضطربة.


Document joint


Auteur(s)

TEKFI Saliha

 
| info visites 2346845

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Economie, commerce et gestion  Suivre la vie du site مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية  Suivre la vie du site Numéro 13   ?

Creative Commons License