WEBREVIEW

الإشهار...والمسؤولية الأخلاقية

(نماذج مؤسسات عالمية)

نتيجة التطورات الهائلة في محيط الأعمال وما شهده من منافسة عالية ميزت ظروف العمل في النصف الثاني من القرن الماضي، أصبحت الحاجة لتبني سياسة إشهارية من قبل إدارة الشركات في مختلف القطاعات أمرا ضروريا، إلا أنّ الممارسات غير أخلاقية– مبالغة، إطراء، تزيف، تغليط- في تصميم الحملات الإشهارية وتقديم المنتج للمستهلك أصبح من توجها حديث لكل الشركات، وتحاول الدراسة تقديم مفاهيم حول الإشهار المضلل وعرض بعض الطرق المضللة، بالإضافة لتقديم بعض الممارسات الخادعة في الشركات العالمية.


Document joint


 
| info visites 2114872

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Science juridiques, politiques et administratives  Suivre la vie du site مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية  Suivre la vie du site Numéro 08   ?

Creative Commons License