WEBREVIEW

جودة الخدمة المصرفية وأثرها على رضا الزبائن

دراسة حالة البنوك التجارية بولاية قسنطينة

يهدف هذا البحث إلى تحديد أثر جودةالخدمة المصرفية على رضا الزبائن، وذلك باستخدام مقياسServperf بأبعاده الخمسة، والذي يركز على قياس الأداء الفعلي للخدمة. وبهدف تقييم أثر جودة الخدمة المصرفية على رضا الزبائن، تم توزيع 357 استبيان على عينة من زبائن البنوك التجارية بولاية قسنطينة، وقد خلصت النتائج إلى أن هناك أثر معنوي إيجابي بين جودة الخدمة المصرفية و رضا الزبائن، كما ضم البحث مجموعة من التوصيات هدفها تحسين جودة الخدمة المصرفية المقدمة


Document joint


 
| info visites 9150409

Suivre la vie du site fr  Suivre la vie du site Economie, commerce et gestion  Suivre la vie du site مجلة رؤى اقتصادية  Suivre la vie du site العدد 8   ?

Creative Commons License